الرئيسية » أخبار وتقارير » أجندة العالم نيوز الاخبارية .. تستكمل فعاليات المؤتمر السنوي لطب وجراحة العيون

أجندة العالم نيوز الاخبارية .. تستكمل فعاليات المؤتمر السنوي لطب وجراحة العيون

إعداد محمد صوابى
القاهرة .. تستكمل فعاليات المؤتمر السنوي لطب وجراحة العيون الذي ينظمه المجلس الرمدي الأفرواسيوي بالتعاون مع الأكاديمية الطبية العسكرية بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين في مجال طب وجراحة العيون بالعديد من الدول الأفريقية والأسيوية من بينها مصر والصين والهند وباكستان والسعودية والإمارات .
الأقصر.. تنطلق، فعاليات ماراثون ” زايد الخيري” بمشاركة 3 آلاف متسابق ، وذلك من أمام ساحة معبد الكرنك ، كما يشارك السفير الإماراتي لدي القاهرة جمعة الجنيبي في وضع حجر أساس المرحلة الثالثة بمستشفى (شفاء الأورمان) لعلاج السرطان بمدينة الأقصر.
الأقصر.. يفتتح معرض الحرف البيئية والمنتجات بساحة أبو الحجاج بمحافظة الاقصر، والذي يستهدف تنشيط التسويق والمبيعات لمنتجات الأسر المنتجة في موسم السياحة الشتوي بالمحافظة ولجذب السياحة الداخلية والأجنبية لزيارة المعرض وشراء منتجاته التراثية المتميزة ضمن برنامج إجازتهم في الأقصر.
الغردقة .. يلقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقة، وذلك في إطار الاحتفالات بالعيد القومى للمحافظة.
القاهرة .. تحيي فرقة الموسيقى العربية للتراث، فى الثامنة مساء، حفلا على مسرح معهد الموسيقى العربية .
الإسكندرية .. تحيي فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الثامنة مساء، حفلا على مسرح سيد درويش ” أوبرا الإسكندرية”.
القاهرة .. تحيي الفرقة القومية العربية للموسيقى ، فى الثامنة مساء، حفلا فنيا فى ذكري الفنان سيد حجاب ، وذلك على المسرح الكبير بدار الاوبرا .
القاهرة .. تحيي الفنانة حنان ماضي، في الثامنة مساء ، حفلا غنائيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا .
القاهرة .. تحيي الفنانة نسمة محجوب ، فى الثامنة مساء ، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور.
القاهرة .. يلتقى فريقا هيرتا برلين وبروسيا دورتموند الألماني، في التاسعة والنصف مساء، وفريقا خيتافي واتلتيك بلباو الاسباني ، فى العاشرة مساء، فيما يلتقى فريقا كان ومارسيليا الفرنسي، فى العاشرة إلا ربع مساء .
طنطا .. يلتقى فريقا طنطا وسموحة، في الثانية والنصف ظهرا، على استاد طنطا ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز.

عن zema

شاهد أيضاً

نائب وزير الزراعة تقوم بزيارة مفاجئة لحديقة الاسماك: اليوم عادت شمسك الذهب في الزمالك >> محرز: الحفاظ علي الطابع التاريخي للجبلاية وكاميرات مراقبة لتامين الحديقة

كتب محمد صوابى و رشا المرشىدى حديقة الاسماك تواصل تنفيذ خطط التطوير لإعادة الوجه الحضاري ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *