الرئيسية » محافظات » بالصوررئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات نصف العام لثلاث كليات

بالصوررئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات نصف العام لثلاث كليات

كتب : محمد دياب
تفقد اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أعمال سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٨-٢٠١٩، وذلك خلال الفترة المسائية بكليات الآداب و التربية والتجارة.
وخلال جولته قال عزيز أن إدارة الجامعة حريصة على تذليل كافة العقبات التى قد تواجه الطلاب أثناء تأديتهم الامتحانات، وتعمل جاهدة على تقديم كل السبل التى تضمن سير العملية الامتحانيه فى جو يسوده الهدوء و الراحة والأمان للطلاب، وأوضح أنه تم توفير سيارات إسعاف مجهزة لأي حالات مرضية مفاجئة، و تواجد عدد من الأطباء والممرضين في كل لجان الامتحانات، مضيفاً أن أعمال الامتحانات ستتوقف أيام ٦و٧و٨ و ١٩ من شهر يناير وذلك احتفالاً بعيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس للأخوة المسحيين .
واوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ان الامتحانات تُجري علي فترتين، الفترة الأولي من الساعة 9ص الي 12ظ، اما الفترة الثانية فتٌجري في الفترة من الساعة 1ظ الي 4 ع
وأشار الدكتور فتوح خليل عميد كلية الاداب إلى أن ١١٥٠٠ طالب وطالبة بجميع أقسام الكلية يؤدون امتحانات نصف العام، حيث تم تقسيمهم على ٤ فرق داخل ٦١ لجنة، بالإضافة إلى تخصيص لجنتين للطلاب المكفوفين والطلاب المحجوزين على ذمة قضايا.
وأضاف الدكتور خالد عمران عميد كلية التربية أن أعمال الامتحانات تجرى بشكل يومى بكل يسر وسهولة، حيث يؤدى 11209 طالب وطالبة بأقسام الكلية المتعددة الامتحانات موزعين على ٦٢ لجنة.
كما ذكر الدكتور ممدوح الرشيدي عميد كلية التجارةً أن عدد الطلاب الذين يخوضون الامتحانات بالكلية ١٠٨٢٦ طالب وطالبة مقسمين على ٥٨ لجنة، إلي جانب ٤لجان مخصصة لحالات الدمج والحالات المرضية و٤ طلاب محجوزين علي ذمة قضايا.
وأشاد عمداء الكليات الثلاث بالأجواء التى تتم فيها الاختبارات وما توفره الجامعة من بيئة صحية وملائمة للطلاب، إلى جانب عملية التصحيح والتى تتم أول بأول بكل دقة، وتقسيم المواد الدراسية بجدول الامتحانات على فترة واحدة أو فترين .

عن zema

شاهد أيضاً

فتح باب الترشيح لمنصب عميد كلية العلوم بجامعة سوهاج

كتب : محمد دياب أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج عن فتح باب الترشيح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *