الرئيسية » إتصالات وتكنولوجيا » بالصور شركة كوني تفوز بعقد لتزويد برج واو للشقق الفندقية في دبي بالمصاعد

بالصور شركة كوني تفوز بعقد لتزويد برج واو للشقق الفندقية في دبي بالمصاعد

كتب : محمد دياب
وقعت شركة “كوني”، الشركة الرائدة العالمية في صناعة المصاعد والسلالم المتحرّكة عقدا لتوريد ثلاثة وعشرون (23) مصاعد كهربائية لمشروع “واو” للفنادق والشقق الفندقية (WOW Hotel and Hotel Apartments) في دبي بالإمارات العربية المتحدة ً.
ويقع البرج الذي يتألف من 76 طابقاً ويبلغ ارتفاعه 323 متراً، في منطقة الخليج التجاري بدبي، والتي تعتبر مركزاً سريع التطور للمشاريع العقارية السكنية والتجارية. وستزوّد شركة “كوني” المشروع العقاري بـ16 مصعداً من طراز “كوني ميني سبيس” (KONE MiniSpace) و7 مصاعد من طراز “كوني مونو سبيس” (KONE MonoSpace). وعلاوة على ذلك، ستقدم “كوني” مصعدين لمنطقة التحميل وثلاثة مصاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال بيير ليوتود، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “كوني” في جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “من المتوقع أن يصل عدد غرف الفنادق والشقق الفندقية في دبي إلى 134 ألفاً بحلول نهاية عام 2018. ويغمرنا الحماس لأن نكون جزءاً من قطاع الضيافة المتنامي في المدينة، ونتطلع لتوفير تجربة تنقل متميزة بفضل معداتنا للزائرين والعاملين في هذا المشروع العقاري”.
وتولت شركة “إيداس أركيتكتس” المحدودة تصميم هذا المشروع الذي تطوره شركة “واو إنفستمنت” المحدودة ويتوقع إنجازه بحلول عام 2020.
وتم تأكيد وتسجيل هذا العقد في الربع الثالث من عام 2017.
لمحة عن شركة “كوني”
تُعد “كوني” إحدى الشركات الرائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة. ويكمن هدف “كوني” في تقديم أفضل تجربة لـ”حركة تدفق الناس” (People Flow) من خلال تطوير وتقديم الحلول التي تتيح للناس التحرك بسلاسة وأمان وراحة، ومن دون الانتظار في المباني وذلك وسط بيئة تشهد فيها مستويات التمدّن تزايداً على نحو مطّرد. وتوفّر “كوني” المصاعد والسلالم المتحركة والحلول المتكاملة الرائدة في هذا القطاع، بهدف تعزيز “حركة تدفق الناس” في المباني وفيما بينها على حد سواء. وتغطي خدمات “كوني” العمر الافتراضي الكامل للمبنى بدءاً من مرحلة التصميم وحتى الصيانة والتصليح وحلول التحديث. هذا وسجلّت “كوني” في عام 2016 صافي مبيعات سنوية يقدر بنحو 8.8 مليار يورو، فيما بلغ عدد موظفيها بحلول نهاية العام أكثر من 52 ألف موظف. يُشار إلى أن أسهم شركة “كوني” من الفئة “بي” هي مدرجة في بورصة “ناسداك هلسنكي” المحدودة في فنلندا.

عن zema

شاهد أيضاً

أستئناف الولايات المتحدة الأمريكيّة تحكم ب 50 مليون دولار أمريكي إلى “ريميني ستريت”

كتب : محمد دياب أصدرت أمس محكمة الاستئناف لشركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *