الرئيسية » منوعات » بالصور : مبادرة I Need لتشغيل الشباب تسلم 100 شاب وظائفهم فى أول أسبوع من انطلاقها

بالصور : مبادرة I Need لتشغيل الشباب تسلم 100 شاب وظائفهم فى أول أسبوع من انطلاقها

كتب محمد صوابى
بدأت مبادرة Need I لتشغيل الشباب اليوم الإثنين فعليا فى تسلم حوالى 100 شاب وفتاة وظائفهم فى الإسبوع الأول من انطلاقها مطلع عام 2018 الجارى فى عدة شركات مختلفة ما بين مهندس ومحاسب وفنى إنتاج وأصحاب مهن مختلفة.
وتقدم إلى Need I خلال 7 أيام 130 شاب وفتاة راغبين فى العمل منهم 30 شاب وفتاة و100 منهم تسلمو عملهم فعلا مقسمين إلى 3 مهندسين برواتب تبدأ من 4000 و5 محاسبين برواتب تبدأ من 4000 ، بالإضافة إلى 15 شاب عامل إنتاج فى شركة كبرى تعمل فى مجال الأجهزة الكهربائية فى أكتوبر برواتب تبدأ من 2200 جنيه و 20 شاب وفتاه فى مصنع كبير فى مدينة قليوب يعمل فى مجال الأدوات الصية برواتب تبدأ من 2000 جنيه بدون خبرة وتصل إلى 7000 لمديرى الجودة والفنيين أصحاب الخبرة، و 30 شاب وفتاة فى مصنع كبير فى مدينة قليوب برواتب تبدأ من 1700 جنيه للشباب والإناث بدون خبرة.
بالإضافة إلى 7 سائقين درجة اولى برواتب بدأت من 7000 فى شركة عالمية و 5 أشخاص فى شركة تأمين كبرى برواتب ثابتة تبدأ من 2000 وعمولة 30% ، كما تم تعيين 15 شخص فى قطاع الأمن.
من جهته قال محمد علام احد مؤسسى مبادرة Need I بأن المبادرة استهدفت تشغيل أبناء القليوبية فى الأساس وتنفيذا لتوصية السيد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى بضرورة تشغيل أبناء القليوبية فى المقام الأول.
وطالب علام كل أبناء المحافظة بضرورة التوجه إلى مقر مبادرة Need I فى مدينة القناطر الخيرية لإختيار وظائفهم من بين عشرات الفرص المتاحة لهم فى مختلف المجالات ولكافة التخصصات وأصحاب المهن بخبرة وبدون خبرة.
و تستهدف مبادرة I Need لتشغيل الشباب توظيف 1000 شاب من أبناء محافظة القليوبية شهريا فى شركات القطاع الخاص المنتشرة فى مختلف مدن المحافظة فى إطار خطتها للحد من ظاهرة البطالة بين أبناء المحافظة.

صرح بذلك
محمد جمال حمزة
المستشار الإعلامى ومؤسس I Need
تليفون: 01100061840

عن zema

شاهد أيضاً

بالصور «هاكر» مصرى يخترق حساب مصممة الأزياء العالمية منى المنصورى على «انستجرام»..

كتب محمد عبد الجواد تعرض حساب مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصورى على «انستجرام» لعملية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *