الرئيسية » فن وثقافة » بالصور «منى المنصورى» تبهر الحضور بعرض أزياء متميز فى معرض عروس رأس الخيمة ..

بالصور «منى المنصورى» تبهر الحضور بعرض أزياء متميز فى معرض عروس رأس الخيمة ..

كتب : محمد عبد الجواد
افتتحت المصممة العالمية الإماراتية منى المنصورى أول أيام معرض عروس رأس الخيمة بعرض أزياء متميز قدمت خلاله 22 قطعة ارتدتها 20 عارضة .
وقالت منى المنصورى أن معرض عروس رأس الخيمة مخصص لكل ما يخص العروس من العبايات ومستلزمات ملابس المنزل مشيرة إلى أن العرض الخاص بها حظى بحضور كبير من جانب سيدات الأعمال وسيدات المجتمع الراقى فى دولة الإمارات العربية والخليج .
وأضافت أن التصميمات والخامات وحتى عملية التطريز تم اختيارها بعناية لتناسب أذواق عروس رأس الخيمة لأن ذوق المرأة يختلف فى دولة الامارات من إمارة لإمارة وكل مكان له سماته ومتطلباته الخاصة.
وعبرت «المنصورى» عن سعادتها بالتعامل خلال المعرض مع مجموعة رائعة من السيدات الإماراتيات المتخصصات فى مجال «الميك أب» والهير استايليس (( تصفيف الشعر )) ومنهن شمايل وأم خليفة وشذى مؤكدة أنهن قمن بعمل الميك أب اللازم للعارضات المشاركات فى عرض الأزياء وقدمن أداءا رائعا يماثل ما يقوم بها خبراء الميك أب الأجانب .
وأشارت إلى أن من بين استايلس الشعر اللاتى تعاملت معهن فى العرض سهام وهالة اللتين أبدعتا فى تجهيز العارضات مما أضفى لمسة جمالية على العرض مضيفة أنها من خلال مشاركاتها المتكررة فى عروض الأزياء بالخارج يمكنها القول أن الاماراتيات العاملات فى مجال الميك أب وتصفيف الشعر لا يقل مستواهن عن الخبراء الأجانب المتميزين فى هذا المجال .
وأوضحت أن المعرض نظمته سيدات الأعمال الاماراتية ليلى الحوسنى واللبنانية سوزى .

عن zema

شاهد أيضاً

يتقدم محمد دياب وأسرة التحرير بخالص العزاء للزميل والصديق عادل الجرادي في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته

يتقدم محمد دياب وأسرة التحرير بخالص العزاء للزميل والصديق عادل الجرادي في وفاة المغفور لها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *